image
الثلاثاء 24 ربيع الأول 1439 | الساعه 09:52 بتوقيت مدينة الرياض

إحصائية حضور البرامج التدريبية المنفذة خلال العام الدراسي

إحصائية حضور البرامج التدريبية المنفذة خلال العام الدراسي

الأحد 18/08/1438 الساعة 10:42 هـ (مكة المكرمة)
 
 
 
 

الإعلام التربوي ( تعليم المجمعة )

إعتمد مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ أحمد بن ابراهيم العبدالوهاب إحصائية البرامج التدريبية المنفذة خلال العام الدراسي 1437 – 1438 هـ , وأوضح مدير التدريب التربوي والإبتعاث الأستاذ خالد بن عبدالله الجبير أن هذه الإحصائية تمثل المشاركة في البرامج التدريبية للفصل الدراسي الثاني إحصائية بمتوسط حضور منسوبي المدارس للبرامج التدريبية خلال الفصلين الدراسيين , بيان بالمدربين صناع النجاح وعدد الساعات التدريبية المنفذة من قبلهم.

وبين أن هناك بفضل الله مدارس تميزت بحضور منسوبيها , ونتقدم لهم بالشكر الجزيل على هذا التميز , كما نتمنى من المدارس التي أبدت انخفاضا في نسبتها استدراك ذلك في خطط البرامج التدريبية القادمة .

كما أوضح الأستاذ خالد بن عبدالله الجبير أنه بلغ عدد الحاضرين للبرامج التدريبية 1820 بما نسبته 99% من شاغلي الوظائف التعليمية في المحافظة , كما بلغ عدد الأيام التدريبية ( 275) يوم تدريبي مجموع ساعاتها التدريبية المنفذة 1100 ساعة تدريب , ومجموع الساعات المستفادة 17883 ساعة.

كما قدم وافر الشكر والتقدير لشركاء النجاح قسم الإشراف التربوي وقادة ومنسوبي المدارس , والمدربين من المشرفين والمعلمين وقادة المدارس , ومكتب التعليم في الأرطاوية الذي تابع وشارك في إبلاغ المدارس بالبرامج التدريبية , والمدارس التي أقامت برامج تدريبية لمنسوبيها ضمن خطة توطين التدريب .