image
السبت 08 ذو القعدة 1439 | الساعه 01:14 بتوقيت مدينة الرياض

سمو محافظ المجمعة يرعى حفل إدارة التعليم بمحافظة المجمعة لتكريم المتقاعدين

سمو محافظ المجمعة يرعى حفل إدارة التعليم بمحافظة المجمعة لتكريم المتقاعدين

الإثنين 07/08/1439 الساعة 11:18 هـ (مكة المكرمة)
 
 
 
 
 
 
 
 

تعليم المجمعة – الإعلام التربوي

رعى سمو محافظ المجمعة الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل صباح اليوم الإثنين 1439/8/7 هــ حفل إدارة التعليم بمحافظة المجمعة لتكريم المتقاعدين في مقر النادي التربوي الترفيهي , بحضور سعادة مدير التعليم د. صالح الربيعه ومساعدي مدير التعليم للشؤون التعليمية والمدرسية وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية ورؤساء الأقسام في إدارة التعليم.

وفور وصول سموه مقر الحفل في النادي التربوي الترفيهي , بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم رتلها الطالب عبدالله العبدالوهاب , ثم كلمة لسعادة مدير التعليم عبر فيها عن سعادته في مشاركة إخوانه المتقاعدين من منسوبي إدارة التعليم بمحافظة المجمعة، موضحا أنهم يستحقون التكريم نظير ما قدموا من خدمات جليلة ساهمة في تطوير العمل التربوي والإداري خلال السنوات الماضية إلى أن وصل إلى هذه المستوى المتميز في الأداء والسرعة في الإنجاز . وختم كلمته بالشكر والثناء على ما يحظى به التعليم من دعم ومساندة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله. وقدم الشكر والتقدير لسمو المحافظ على تشريفه الحفل في يوم هو عنوان للوفاء والتقدير لسنين العطاء والإخلاص التي قام بها الزملاء كل في مجال اختصاصه.

ثم كلمة للطلاب ألقاها الطالب عمر العقيل جاء فيها أن هذا الحفل ينظم في إطار تكريم نخبة وسواعد قدمت وبذلت الكثير لدينهم ثم مليكهم ووطنهم ومجتمعهم، فيستحقون التكريم لبذلهم الجهد والعطاء.

ثم ألقى الأستاذ أحمد بن سليمان العقيل كلمة نيابة عن المتقاعدين أعرب فيها نيابة عن زملائه المتقاعدين بأن يقدم تحية إجلال وإكبار لمن كان لهم الفضل بعد الله تعالى في نجاح المسيرة العملية والتعليمية في هذا الصرح التعليمي الشامخ في ظل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وولي عهده ، وأشار إلى أن كل ما قدمناه طيلة مسيرة العمل لا يوازي ما قدمه الوطن لأبنائه الذي وفر لهم الحياة الكريمة والآمنة. وقدم كلمة شكر وثناء لإدارة التعليم لما بذلته من جهود وتعاون والشكر موصول لجميع الزملاء بهذا الصرح التعليمي الشامخ الذين لم يدخروا جهداً إلا وبذلوه، فقد كانوا خير عون في إتمام العملية التعليمية على الوجه المأمول بتوفيق من الله.

ثم ألقى سمو محافظ المجمعة الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل كلمة بهذه المناسبة أشاد فيها بهذه الخطوة المباركة لإدارة التعليم في هذه المبادرة الرائدة لتكريم المتقاعدين لتكون حسن ختام لخدمتهم في العمل , وعبر عن سروره بتكريم زملاء خدموا سلك التعليم على مدى سنوات طويلة أفنوا فيها زهرة شبابهم في تربية وتعليم أبناء المحافظة ، كما شكر للمتقاعدين ما أمضوه في خدمة الوطن و متمنياً لهم التوفيق في حياتهم الجديدة وهم يرفلون بوافر الصحة والعافية والأمن والأمان في ظل حكومة هذا الوطن الغالي العزيز.

ثم تم تكريم المتقاعدين بدروع تذكارية , ثم غادر سموه الحفل مودعاً بكل حفاوة وتكريم.