image
الأحد 13 محرم 1440 | الساعه 09:09 بتوقيت مدينة الرياض

الشؤون التعليمية " بنات " بالمجمعة تحتفل بخريجاتها الطالبات لعام 1438-1439هـ

الشؤون التعليمية " بنات " بالمجمعة تحتفل بخريجاتها الطالبات لعام 1438-1439هـ

الخميس 10/08/1439 الساعة 11:43 هـ (مكة المكرمة)
 

الإعلام التربوي / بنات

   رعت حرم سعادة مدير التعليم بمحافظة المجمعة أ / هدى الربيعة حفل تخريج طالبات الصف الثالث ثانوي بقطاع المجمعة لعام 1438 – 1439 هـ في قاعة سفانة، وذلك بحضور مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية أ / نورة الركبان، وعدد من القيادات التربوية والمشرفات التربويات وأمهات الطالبات الخريجات.

حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة لسعادة مدير التعليم د. صالح الربيعة رحب فيها بالجميع وهنأ الطالبات الخريجات وشكر القائمات على هذا الحفل على جهودهم، ثم كلمة لمساعدة المدير للشؤون التعليمية أ / نورة الركبان رحبت فيها بحرم سعادة مدير التعليم وأمهات الطالبات وجميع الحاضرات، وقدمت التهاني لبناتها الخريجات متمنية لهن التوفيق والسداد في باقي مسيرتهن التعليمية.

تلتها كلمة الخريجات ألقتها نيابة عنهن الطالبة / مرام المطيري من الثانوية الرابعة ثم أنشودة عن اللغة العربية قدمتها مجموعة من الزهرات الصغيرات من طالبات الابتدائية الأولى لتحفيظ القرآن الكريم بالمجمعة، وأوبريت من إعداد مجموعة من طالبات الصف الثالث وتخلل الحفل مسيرة الطالبات الخريجات من المدارس الثانوية الثالثة، الرابعة، الخامسة، الأولى بحرمة، الثانية بحرمة، رواد الجامعة، منارات المجمعة.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الطالبات الحاصلات على مراكز متقدمة في تصفيات المشاريع التربوية على مستوى المملكة وكذلك تم تكريم بعض قائدات المدارس اللاتي لهن دور فعال في تطبيق المشاريع والبرامج الوزارية وقائدات مدارس فصول الموهوبات، كما تم تكريم الفائزات بجائزة التميز على مستوى المحافظة ورئيسات أقسام الشؤون التعليمية والمشرفات التربويات والمعلمات ممن كان لهن دور في إبراز المشاريع والبرامج الوزارية.

وإدارة التعليم تقدم شكرها لداعمين الحفل:

ــ زوايا للدعاية والإعلان.

ــ فاعل خير.

ــ الشيخ طارق الرميح لتبرعه بالقاعة.