image
السبت 08 ذو القعدة 1439 | الساعه 05:19 بتوقيت مدينة الرياض

وكيلة جامعة المجمعة لشؤون الطالبات ترعى الحفل الختامي لمدارس رواد الجامعة

وكيلة جامعة المجمعة لشؤون الطالبات ترعى الحفل الختامي لمدارس رواد الجامعة

الأحد 20/08/1439 الساعة 08:41 هـ (مكة المكرمة)
 

الإعلام التربوي / بنات

  برعاية وتشريف سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة / جواهر بنت عبد الرحمن العمر، وبحضور مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية أ / نورة الركبان، أقامت مدارس رواد الجامعة (بنات) الحفل الختامي للمدارس وتخريج الدفعة الثانية لعام 1438 – 1439 هـ وذلك على مسرح المدينة الجامعية وبحضور عدداً من القيادات الأكاديمية والتربوية.

وبدأ الحفل بتلاوة من القرآن الكريم فنشيدتين من طلاب وطالبات الروضة تخللها عرض مرئي عن انجازات رياض الأطفال بالمدارس وكلمة لمديرة رياض الأطفال أ /هدى العتيبي.

وبعدها أنشودة من تقديم طلاب وطالبات المسار البريطاني بالمدرسة، ثم مسرحية وأنشودة وطني وعرض مرئي لفصل الموهوبات بابتدائية مدارس رواد الجامعة، وبعدها ألقت أ / نسرين أبو شليح كلمة الأمهات نيابة عنهن، ثم عرض مرئي وحوار المسار البريطاني مع أنشودة اللغات (العربية والانجليزية) وأخيراً حوار رؤيتي في العلم 2030، بعدها ألقت سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د/ جواهر العمر كلمتها التي رحبت فيها بالحضور وهنأت فيها الطالبات الخريجات وشكرت قائدات المدارس على جهودهن في هذا الحفل.

ثم تفضلت وكيلة الجامعة مع مساعدة مدير التعليم بتكريم منسوبات المدارس والطالبات المثاليات والحافظات والحاصلات على مراكز متقدمة في مشاريع الوزارة.

وختم الحفل بمسيرة الخريجات للروضة والمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية وتكريمهن من قائداتهن.