image
الإثنين 13 صفر 1440 | الساعه 11:53 بتوقيت مدينة الرياض

مدير التعليم يكرم الجهات المشاركة في ملف جائزة جامعة المجمعة لخدمة المجتمع الذي تقدمت به ادارة التعليم

مدير التعليم يكرم الجهات المشاركة في ملف جائزة جامعة المجمعة لخدمة المجتمع الذي تقدمت به ادارة التعليم

الأربعاء 01/02/1440 الساعة 11:15 هـ (مكة المكرمة)
 
 

تعليم المجمعة الإعلام التربوي

كرم سعادة مدير التعليم د. صالح الربيعه الجهات المشاركة في ملف جائزة جامعة المجمعة لخدمة المجتمع الذي تقدمت به إدارة التعليم بمحافظة المجمعة . وذلك بحضور مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية أ. أحمد العبدالوهاب ومدير مركز التميز أ. عماد أباحسين ومشرف التميز أ. بدر الخيال.

حيث تم تكريم كل من وحدة إرتقاء بنين وبنات , ومبادرة باهي , ومدارس رياض الإبداع , وثانوية الملك فهد وإبتدائية منار سدير .

وفي ذات السياق كرمت مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية لشؤون البنات أ. نوره الركبان مديرة وحدة إرتقاء للبنات أ. أمجاد المجلي.

من جانبه أوضح مدير مركز التميز أ. عماد أباحسين أن جائزة جامعة المجمعة لخدمة المجتمع عبارة عن جائزة سنوية تستهدف ترسيخ ثقافة قيمة خدمة المجتمع لدى أفراد المجتمع، وتشرف على هذه الجائزة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر. وتعبّر عن تقدير الجامعة واعترافها بجهود العاملين في مجال خدمة المجتمع، كما تُمنح للمتميزين من الأفراد والجهات داخل الجامعة، ولمؤسسات المجتمع المحلي بعد تحقيق المعايير المعتمدة، وتسلم الجائزة للفائزين خلال حفل سنوي .وتعتمد الجائزة على مجموعة من القيم يلتزم بها القائمون على الجائزة هي: (المواطنة -الشفافية - المهنية - التّميُّز - التعاون - الجودة والإتقان - التنافس الشريف - المشاركة المجتمعية)، كما اعتمدت رؤيةً ورسالةً تسعى الجامعة نحو تحقيقها بما يساهم في تعزيز سمعتها الإيجابية لدى أفراد المجتمع.

كما أثنى على الجهات المشاركة في ملف الجائزة من المدارس والأقسام وعلى تفاعلهم رغم قصر المدة بين إعلان الجائزة وتقديم الملف إلا أننا وبفضل الله ودعم مدير التعليم وتعاون الجميع إستطعنا تقديم الملف والحصول على مركز متقدم في الجائزة رغم أن المشاركين في الجائزة لهم باع طويل في خدمة المجتمع والعمل الخيري.