image
الأحد 10 ربيع الأول 1440 | الساعه 09:59 بتوقيت مدينة الرياض
جديد

مدير التعليم يشكر بلدية المجمعة لتعاونهم في نظافة المدارس ضمن مبادرة "باهي"

مدير التعليم يشكر بلدية المجمعة لتعاونهم في نظافة المدارس ضمن مبادرة "باهي"

الإثنين 13/02/1440 الساعة 09:46 هـ (مكة المكرمة)
 
 
 

تعليم المجمعة ( الإعلام التربوي)

تتواصل أعمال فريق باهي في صيانة المدارس بالتعاون مع الجهات الحكومية الأخرى , من خلال تحقبق الهدف العام للمبادرة وهو أن تكون جميع مدارسنا أكثر نظافة وترتيب وسلامة , ومن خلال الأهداف التفصيلية للمبادرة المتمثلة في تعزيز النظافة الترتيب والسلامة في جميع مدارسنا.

ووجه سعادة مدير التعليم الشكر والتقدير لبلدية المجمعة ممثلة برئيسها المهندس خلف العتيبي , ورئيس قسم المشاريع ببلدية المجمعة المهندس طلال الشريف , ومدير إدارة التشغيل الذاتي ببلدية المجمعة أ. هليل متعب أبوسبيحه , ورئيس قسم الصيانة ببلدية المجمعة أ. عثمان الشهراني , ورئيس قسم النظافة ببلدية المجمعة أ. خالد الزويد .كما شكر سعادته الأستاذ محمد بن علي اليعيش رئيس فريق باهي في ادارة التعليم على جهودهم.

الجدير بالذكر أن مدير التعليم سبق وأن أصدر قراراً تم بموجبه تشكيل فريق باهي وتنحصر مهام الفريق عداد خطة إجرائية لزيارة جميع المدارس بالمحافظة لتنفيذ مهام الفريق ضمن مبادرة(باهي) وتشخيص واقع المدرسة من حيث النظافة والترتيب والسلامة.والتنسيق مع قيادة المدرسة وأقسام الإدارة لمعالجة ما يتطلب التدخل الفوري كتعزيز نظافة المدرسة فورا،وإزالة الرجيع إن وجد،ومعالجة ما قد يوجد من مهددات لسلامة منسوبي المدرسة،وترتيب موجودات المدرسة لتبدو بمظهر يليق بمؤسسة تعليمية.والتنسيق مع قائد المدرسة لتكليف فريق داخلي من منسوبي المدرسة لتنفيذ متطلبات أهداف (باهي) داخل الدراسة.والتنسيق مع الشركاء( البلديات ، الزراعة ، القطاع الخاص ، القطاع الخيري ، الكشافة والمتطوعين ،...) للمساهمة في تحقيق رؤية (باهي).يُذكر أن مبادرة باهي تحت رعاية "الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن العقيل"، وتنفذها إدارة التعليم بمشاركة المستودع الخيري.