image
الخميس 06 ربيع الثاني 1440 | الساعه 03:27 بتوقيت مدينة الرياض
جديد

مدير التعليم يفتتح معرض فعاليات اليوم العالمي للطفل 2018

مدير التعليم يفتتح معرض فعاليات اليوم العالمي للطفل 2018

الأربعاء 27/03/1440 الساعة 07:59 هـ (مكة المكرمة)
 
 

تعليم المجمعة – الإعلام التربوي

أفتتح سعادة مدير التعليم بمحافظة المجمعة د. صالح الربيعه فعاليات معرض الطفل المقام بمناسبة اليوم العالمي للطفل 2018 الذي ينظمه قسم رياض الأطفال بالإدارة , بحضور المساعد للشؤون التعليمية لشؤون البنين الأستاذ أحمد العبدالوهاب والمساعدة للشؤون التعليمية لشؤون البنات الأستاذة نوره الركبان والمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ فهد العوله ورئيسة قسم رياض الأطفال الأستاذة أسماء العقيل وعدد من القيادات التعليمية , وذلك في مول المجمعة.
واشتمل المعرض على العديد من المشاركات المتنوعة والمختلفة من المدارس الحكومية والأهلية التي تهتم بشؤون الطفل وخاصة التي تساعد في بناء شخصية الطفل وتعديل السلوكيات الخاطئة، وبث القيم الايجابية كالنظافة واحترام الآخرين وحب الوطن.

وفي ختام الجولة قدم مدير التعليم شكره وتقديره للشؤون التعليمية ممثلا بمنسوبات قسم رياض الأطفال وقائدات رياض الأطفال والمعلمات المشاركات على جهودهن وإبداعهن في المعرض المتميز لشموله على جميع الأركان التعليمية التي تعزز لدى الطفل مجموعة من المهارات التعليمية والسلوكية والتثقيفية ، مثمناً لجميع الروضات بالمحافظة على دورهم الإيجابي الذي أسهم في نجاح المعرض وتألقه مقدما شكره وتقدير لعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة المجمعة وإدارة مول المجمعة لتعاونهم في نجاح المعرض .

من جانبها قالت رئيسة قسم رياض الأطفال الأستاذة أسماء العقيل أن هذا المعرض يعتبر مبادرة تهدف إلى تصميم وسيلة تعليمية مناسبة لطفل الروضة تحقق الهدف من موضوع الوحدة التعليمية في منهج رياض الأطفال حيث انه من خصائص الوسيلة التعليمية أن تثير الانتباه وأن تكون ملامسة لبيئة الطفل وفقا للوحدات التعليمية وتراعي الخصائص الإنمائية للطفل وتكون بصوره شيقة وأعربت عن شكرها لجميع المشاركات ولكل من له بصمة بعد فضل الله في نجاح هذا المعرض وظهوره بهذا الشكل المميز .​