image
الإثنين 14 شوال 1440 | الساعه 08:24 بتوقيت مدينة الرياض

قسم التخطيط والمعلومات يُصدر الخطة الإستراتيجية للإدارة للأعوام الثلاثة القادمة

قسم التخطيط والمعلومات يُصدر الخطة الإستراتيجية للإدارة للأعوام الثلاثة القادمة

الإثنين 18/07/1440 الساعة 07:04 هـ (مكة المكرمة)
 
 
 
 
 

تعليم المجمعة – الإعلام التربوي

أصدر قسم التخطيط والمعلومات في إدارة التعليم بمحافظة المجمعة الخطة الإستراتيجية للإدارة للأعوام الثلاثة القادمة 1442/1440هـ ، احتوت على أهداف ومبادرات والتي تواءمت مع أهداف وزارة التعليم لتحقيق رؤية المملكة ۲۰۳۰ م.

من جانبه أوضح رئيس قسم التخطيط والمعلومات د. عبدالعزيز بن حمد العبدان أن الخطة وضعت بهدف بناء وإدارة نظام تعليمي ابتكاري لمجتمع معرفي ذي تنافسية عالمية يشمل كافة المراحل العمرية، ويلبي احتياجات سوق العمل المستقبلية، وذلك من خلال ضمان جودة مخرجات وزارة التعليم , وبين أن الخطط الإستراتيجية تُبنى في ظل مناخ عمل متطور وتحديات معاصرة  كدعامة أساسية في المنظمات عموماً وفي المنظومة التعليمية خصوصا فعليه تُبنى النجاحات وتعول عليه الإنجازات وتُجير له جودة المخرجات.
ولأن النجاح مرهون بالتخطيط السليم والتنفيذ الدقيق وضعت إدارة التعليم بمحافظة المجمعة الخطوط الأساسية للخطة الإستراتيجية المنبثقة من رؤية المملكة العربية السعودية ۲۰۳۰. كما حرص قسم التخطيط والمعلومات على إعداد الخطة الإستراتيجية بدقة عالية واضعا بعين الاعتبار رؤية وتوجهات و أهداف وزارة التعليم الإستراتيجية وتحقيق مؤشراتها، والتي
تمثل مصدر معلومات تسهم في صناعة القرارات المنظمة والمبنية على تقييمات داخلية وخارجية. والله نسأل أن تثمر الجهود وتحقق الآمال وتسدد الخطى.