image
الأحد 21 صفر 1441 | الساعه 09:56 بتوقيت مدينة الرياض

سمو محافظ المجمعة يرعى حفل تكريم المتقاعدين بتعليم المجمعة

سمو محافظ المجمعة يرعى حفل تكريم المتقاعدين بتعليم المجمعة

الثلاثاء 25/08/1440 الساعة 10:43 هـ (مكة المكرمة)
 
 
 

تعليم المجمعة – الإعلام التربوي

تحت رعاية سمو محافظ المجمعة الأمير عبدالرحمن بن عبدالله محافظ المجمعة , وبحضور سعادة مدير التعليم د. صالح الربيعه والمساعد للشؤون التعليمة وعدد من منسوبي إدارة التعليم بمحافظة المجمعة , احتفلت إدارة التعليم بمحافظة المجمعة بتكريم المتقاعدين من منسوبيها , وذلك بقاعة النادي التربوي الترفيهي ,  وقد أقيم حفل تكريم يليق بهذه المناسبة بدأ بآيات من الذكر الحكيم , ثم كلمة لمدير التعليم د. صالح الربيعه قال فيها " إن تكريم المتقاعدين مبدأ أصيل، و مقصد نبيل، وعمل جميل، ومن هنا نجتمع هذا اليوم تحية وتقديرا لمن بذلوا جهدا، وعملوا صالحا، ورسموا أثرا، وزرعوا خيرا، إنهم زملائي المتقاعدون من شاغلي الوظائف التعليمية والوظائف الإدارية الذين اختاروا التقاعد بعد أن سطّروا لمساتٍ جميلة لن تُنسى وتُمحى من ذاكرة الأجيال، والحمد لله عز وجل أن حبهم شرف خدمةِ العلمِ حيث عانقوا روح المسؤولية، وحملوا مشاعل الأمانة عبر عقود من الزمن حتى جاءت لحظات الانتقال من العمل الرسمي إلى فضاءات حياة جديدة لا يتوقف فيها مداد البذل بل يتدفق في قنوات تصب في خدمة الوطن". و أكد في ختام كلمته خلالها الدور الكبير للمعلم في بناء الإنسان والمجتمع ومكانته الكبيرة،  ومقدمًا الشكر للمتقاعدين على ما بذلوه من جهود مباركة طيلة أيام خدمتهم والتي كرسوها لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم، كما قدم شكره لسمو المحافظ على رعايته الكريمة وللحضور الكريم لمشاركتهم.

 بعد ذلك ألقيت قصيدة شعرية للأستاذ ناصر بن عبدالله السعيد قائد ابتدائية العطار . ثم ألقى سمو محافظ المجمعة كلمة وجه فيها شكره وتقديره وعظيم امتنانه لهؤلاء النخبة على ما قدموه من أعمال جليلة وإنجازات كبيرة خلال فترة عملهم , وأوضح في كلمته أن هذا التكريم هو رسالة وفاء وعرفان لهم , وأنهم باقون في ذاكرة التعليم , وأن مرحلة التقاعد مرحلة جديدة وجميلة ومواصلة لمشوار الحياة العلمية والعملية بمفهوم جديد وأكثر فاعلية.

ثم وزعت في نهاية الحفل الهدايا التذكارية على المتقاعدين وذوي المعلمين والمعلمات المتوفين سلمها لهم سمو محافظ المجمعة ومدير التعليم.