image
الأحد 21 صفر 1441 | الساعه 10:15 بتوقيت مدينة الرياض

مساعدة مدير التعليم ترعى حفل الاحتفاء باليوم الوطني 89 في الثانوية الرابعة بالمجمعة

مساعدة مدير التعليم ترعى حفل الاحتفاء باليوم الوطني 89  في الثانوية الرابعة بالمجمعة

الإثنين 01/02/1441 الساعة 17:36 هـ (مكة المكرمة)
 

الإعلام التربوي / بنات

  رعت مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية أ / نورة الركبان حفل الاحتفاء باليوم الوطني التاسع والثمانون في المدرسة الثانوية الرابعة بالمجمعة تحت شعار (همة حتى القمة) والذي يعد تاريخ ورمز وطني نعتز به وذكرى نستلهم منها امتداداً مشرقاً ونوراً مشعاً لحاضرنا الزاهي المتألق، بإشراف من قائدة المدرسة أ / عائشة الرشيدي ورائدة النشاط أ / سلطانة العبدالجبار.

وابتدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم السلام الملكي السعودي، بعدها قدمت الطالبات لوحات إنشادية وطنية، تلاها عرض مرئي عن تاريخ المملكة وحاضرها، كما استمعت الحاضرات لقصائد وطنية من تقديم الطالبات، ثم فقرة خاصة برؤية المملكة 2030، وتلاها مسابقات من تقديم الطالبات تخص هذا اليوم وتاريخه، وفي ختام الحفل تم تكريم بنات الجنود المرابطين في الحد الجنوبي.

وصاحب الحفل أركان متعددة في ساحات المدرسة حوت مشاركات الطالبات ومنسوبات المدرسة وبنرات ولوحات تجملت بها أرجاء المدرسة وتغريدات وطنية وكلمات من القلب عبر بها الجميع في الحائط الالكتروني الذي وضع لهذه المناسبة حيث عبرن فيه عن مدى اعتزازهن بدينهن وولائهن لقيادتهن الرشيدة، وانتمائهن لوطنهن.

ويهدف هذا الاحتفاء إلى التعريف بمكانة الوطن وتاريخه العريق وربطه بحاضره الزاهر وعطائه لأبنائه، وتذكيراً بنعمة الأمن والأمان والاستقرار، وانطلاقاً من مضامين رؤية المملكة 2030 في تعزيز الإيجابية لدى طلاب وطالبات التعليم ومنسوبيه.

وفي ختام الزيارة قدمت مساعدة مدير التعليم شكرها وتقديرها لمديرة المدرسة ومنسوباتها وطالباتها على حفلهم الرائع الذي عبروا فيه عن المواطنة الحقة، داعيةً المولى أن يديم على هذا الوطن نعمة الأمن والأمان.