Menu Add

إعلان حركة النقل الداخلي للمعلمات في محافظة المجمعة للعام الدراسي 1437 – 1438 هـ

إعلان حركة النقل الداخلي للمعلمات في محافظة المجمعة للعام الدراسي 1437 – 1438 هـ

الثلاثاء 05/12/1437 الساعة 13:35 هـ (مكة المكرمة)


 
 
 
 
 
 

تعليم المجمعة – الإعلام التربوي

      إعتمد مساعد مدير التعليم بمحافظة المجمعة للشؤون المدرسية الأستاذ/إبراهيم بن عبدالرحمن القديري حركة النقل الداخلي للمعلمات للعام 1437/1438هـ .
وأوضح مدير شؤون المعلمين الأستاذ/فهد العوله بأن حركة النقل الداخلي حققت رغبات60% من طلبات النقل من المعلمات . كما نقل 60% من المعلمات على إحدى أول خمس رغبات , من ضمنها 30% على الرغبة الأولى .
وأضاف مدير شؤون المعلمين بأن تنفيذ حركة النقل يتم وفق الإجراءات التالية :
أولاً: يجب على جميع من وردت أسماؤهن في هذه البيانات مباشرة العمل في مواقعهن الجديدة مع عودة المعلمين وذلك بعد إنهاء كافة الأعمال المناطة بهن وتسليم ما لديهن من عهد وفق الإجراءات النظامية.
ثانياً: يخلى طرف جميع المعلمات المنقولات الواردة أسماؤهن في هذه البيانات دون انتظار البديلة.
ثالثا: المعلمات الواردة أسماؤهن في الحركة تكون مباشرتهن في مدارسهن التي وجهن إليها مباشرة دون مراجعة إدارة التعليم ، وترفع مباشرتهن من قبل مدارسهن بناء على تعميم تبليغ حركة النقل الداخلي، وعلى قائدة المدرسة مساءلة كل معلمة تتأخر في المباشرة عن الموعد المحدد فور مباشرتها ، ورفع المساءلة بعد استيفائها إلى إدارة التعليم. وفي حال تأخرت المباشرة عن يوم الأربعاء 19/12/1437هـ فيتم إشعار إدارة التعليم (شؤون المعلمين) رسميا بذلك.
رابعاً:. على قائدات المدارس الابتدائية والمشتركة توظيف فائض الأنصبة في بعض التخصصات لسد العجز في المواد الأخرى في المرحلة الابتدائية إن وجد، بغض النظر عن التخصص والمرحلة.
خامساً : من لديها اعتراض على نتيجة حركة النقل فتتقدم بالاعتراض على البريد المخصص لذلك , وعنوانه : MAJ4321498@gmail.com , في موعد نهايته السبت 9/12/1437هـ ، على أن يتم كتابة الاسم ورقم السجل المدني ولن ينظر لأي اعتراض بعد هذا التاريخ. مع التأكيد على أن تقديم الاعتراض لا يعني عدم تنفيذ النقل .
كما أكد مدير شؤون المعلمين أنه سيتم إجراء حركة نقل إلحاقية في قطاع الأرطاوية فقط , وذلك في حال ورود بيانات المرشحات للوظائف التعليمية من وزارة الخدمة المدنية .
وختم مدير شؤون المعلمين حديثه بشكره لجميع مشرفات قسم شؤون المعلمين على ما بذلنه خلال إنجاز الحركة , متمنياً لجميع المعلمات التوفيق في خدمة طالبات المحافظة .